أصدقاءك يفضلون

بالفيديو // ريهام سعيد جايه اقولك كلمه إنك حيوان لقاتل زينا - شاهد

November 21 2013 22:58:17








انفعلت الإعلامية ريهام سعيد أثناء تصوير حلقتها الجديدة من برنامج صبايا الخير على قناة النهار أثناء مقابلتها مع الشباب الذين قاموا بالاعتداء على الطفلة زينة ضحية بورسعيد وقاموا بإلقائها من أعلى سطح العمارة عندما فشلوا في اغتصابها.
  وقالت ريهام سعيد لأحد المتهمين وهو حارس العقار إنت حيوان بعد أن شاهدت تقرير الطب الشرعي بممارسته للشذوذ الجنسي مع المتهم الآخر وطالبت ريهام سعيد بتطبيق أقصى العقوبة على المتهمين قائلة القضية مرتبطة بالضمير وأنا عاوزة أعرف البلد عندها ضمير ولا لأ.
  وأصدر المستشار شعبان المغربي رئيس نيابة العرب والضواحي ببورسعيد قرارا بحبس المتهمين بقتل الطفلة زينة عرفة ريحان 15 يوما على ذمة التحقيقات وذلك بعد أن اطلعت النيابة العامة على قرار الطب الشرعي بعد الكشف على المتهمين وإثبات أنهما شاذان جنسيا منذ فترة طويلة.
  ويذكر أن الواقعة تمثلت في قيام المتهمين علاء ج ع ا حارس عقار المجني عليها ومحمود م م ك مقيم بذات العقار بإلقاء المجني عليها من أعلى سطح العقار المقيمين به عقب محاولة الاعتداء عليها جنسيا.
  هذا وقد خرجت مسيرات حاشدة للمطالبة بالقصاص السريع والعادل من المتهمين وقام بعض الشباب المشاركين في المسيرة بالتوجه إلي محل والد المتهم الثاني وتكسير واجهاته فيما غادرت أسرة المتهم الأول حارس العقار الغرفة المقيمين بها تاركين متعلقاتهم خوفا من أهالي المنطقة وسكان العقار المقيم به المتهمان والمجنى عليها.
  الحدث اليوم       

تعليقات القراء